لسوء الحظ، لا نقدم خدمة الاستبدال في الوقت الحالي. إذا كنت بحاجة إلى منتج أو مقاس أو لون مختلف، فنوصيك ببدء عملية إرجاع بالكامل أو جزء من طلبك ووضع طلب جديد للمنتجات المطلوبة.
بالنسبة لطلبك بالكامل أو جزء منه الذي ترغب في إرجاعه، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا عبر البريد الإلكتروني على: farm rio.customercare@chalhoub.com أو الاتصال بنا على: 800 3276746 800 FARMRIO سيقوم فريق خدمة العملاء لدينا بتحديد موعد لاستلام الطرد الخاص بك من عنوان منزلك. يرجى إرجاع المنتجات في حالتها الأصلية، دون ارتدائها أو غسلها. يجب أن يكون نعل الحذاء نظيفًا وسليمًا، وأن تكون عبوة العطر مغلقة. يجب إرجاع جميع العبوات (البلاستيك، والعلب)، والإكسسوارات (علبة النظارات)، ودليل المستخدم وملصقات المنتج. يرجى أيضًا التأكد من إعادة استخدام العبوة التي تم شحن طلبك فيها. ملحــــــــــــوظـــــــــــــــــــــة: المــــــــــــلابس الـــــداخلــــــــــــــــــية ومـــــــــــــلابس الســــباحـــــــــــــــــة غـــــــير قـــــــــــــــــــابلــــــــــــــة للإرجــــــــــــــــــاع.
لدينا إرجاع مجاني لجميع الطلبات.
لديك الحق في إلغاء عملية الشراء عن طريق إرجاع أي منتجات تم شراؤها. ويستمر هذا الحق حتى أربعة عشر (14) يومًا من اليوم الذي تحصل فيه أنت (أو الشخص الذي تحدده) على حيازة مادية للمنتجات.
نحن نقبل فقط المنتجات التي تم شراؤها من متجر Farm Rio عبر الإنترنت. في هذه الحالة، سيتم تدمير أي منتج تم إرجاعه عن طريق الخطأ خلال 10 أيام ما لم تتصل بنا لاستعادته. سنقوم بإرجاع المنتج مجانًا، ولكن لا يمكن تحميل Farm Rio المسؤولية في حالة فقدان الطرد في طريق العودة إليك.
لا يمكن تعديل حالة الإرجاع الخاصة بنا في قسم "حسابي" على الموقع الإلكتروني. ومع ذلك، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لدينا عبر البريد الإلكتروني (farmrio.customercare@chalhoub.com) أو الاتصال بنا على الرقم 800 3276746 800 FARMRIO وسنساعدك على حلها
يتم عادةً إرجاع المنتجات غير المستخدمة خلال 3-5 أيام من استلامها واستكمال عمليات مراقبة الجودة اللازمة. ومع ذلك، في بعض الحالات قد يستغرق استرداد الطلبات المدفوعة مسبقًا ما يصل إلى 30 يومًا. طريقة الاسترداد: 1. عند إرجاع منتج إلينا، نقوم باسترداد المبلغ مباشرة من خلال طريقة الدفع المستخدمة في تقديم الطلب. 2. إذا قمت بالدفع عن طريق بطاقة الائتمان، سيتم إضافة قيمة المنتجات المرتجعة إلى بطاقتك. إذا قمت بالدفع نقدًا عند الاستلام، فسيتم إضافة قيمة المنتجات المرتجعة إلى حسابك في شكل مذكرة ائتمان إلكترونية. ولن تتحمل أي رسوم نتيجة لهذا الاسترداد. ستكون مذكرة الائتمان الإلكترونية صالحة لمدة 180 يومًا من تاريخ إصدار مذكرة الائتمان الإلكترونية. وتُطبق مذكرة الائتمان الإلكترونية على المشتريات التي تتم على متجر Farm Rio عبر الإنترنت. هل يمكنني إرجاع طلب تم إجراؤه عبر الإنترنت في المتجر؟ نحن نقبل فقط المنتجات التي تم شراؤها من متجر Farm Rio عبر الإنترنت. في حالة، سيتم إتلاف أي منتج تم إرجاعه عن طريق الخطأ في غضون 10 أيام ما لم تتصل بنا لاستعادته. سنعيد المنتج مجانا، ولكن لا يمكن تحميل Farm Rio المسؤولية في حالة ضياع الطرد في طريق العودة إليك.
لا يمكن إرجاع المنتجات التي تم شراؤها من متجر Farm Rio عبر الإنترنت إلى أحد متاجر Farm Rio أو المتاجر الكبرى. يرجى اتباع قسم "كيف يمكنني إرجاع منتج".